رياضة

الخميس - 17 يونيو 2021 - الساعة 07:38 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


يسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق الفوز الثاني في منافسات بطولة "كوبا أميركا" وذلك عندما يواجه منتخبا بيرز في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، وذلك سعياً وراء ضمان التأهل إلى الدور الثاني من الآن وتأكيد تفوقه وحرصه على إثبات أنه من أقوى المرشحين للتتويج باللقب.

وتفوق المنتخب البرازيلي في المباراة الأولى من بطولة "كوبا أميركا" على حساب منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، في مواجهة قدم فيها النجم، نيمار دا سيلفا، عرضاً هجومياً قوياً بعد تسجيل هدف وصناعته لأخر في 90 دقيقة، ليؤكد من أول 90 دقيقة أنه المرشح الأوفر حظاً للتتويج باللقب.

ويملك المنتخب البرازيلي تشكيلة مثالية قوية قادرة على تحقيق اللقب القاري في صيف عام 2021، ويبدو أنه الأقرب لرفع الكأس، خصوصاً أن مجموعته سهلة وبإمكانه التأهل دون مشاكل كبيرة في مجموعة تضمُ كلاً من كولومبيا، بيرو، الإكوادور وفنزويلا.

وفي حال تفوقت البرازيل على منتخب بيرو الصعب على أرض الملعب، ستضمن التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور ربع النهائي، وفي حال تأهلت من الصدارة، ستلعب البرازيل ضد صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى التي تضمُ (الباراغواي، الأرجنتين، تشيلي، الأوروغواي وبوليفيا).

كما ويشهد يوم افتتاج الجولة الثانية من بطولة "كوبا أميركا" مواجهة للمنتخب الكولومبي ضد فنزويلا، ويسعى منتخب "لوس كفيتيروس" لتحقيق الفوز الثاني في البطولة مثل البرازيل، وتعزيز فرص التأهل إلى الدور ربع النهائي، فهل تشهد هذه الجولة تأهل البرازيل وكولومبيا.