رياضة

الأربعاء - 15 سبتمبر 2021 - الساعة 06:41 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:

سجل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، هدفا رائعا لفريق في شباك يونغ بويز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بدوري أبطال أوروبا، ليقتنص رقمًا قياسيًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه يونايتد نظيره يونغ بويز السويسري، على ملعب الأخير، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.وحسب ما ذكرته شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، فقد أصبح يونغ بويز الفريق رقم 36 الذي يسجل رونالدو في شباكه في دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد لاعب سجل أمام فرق أكثر منه وذلك مناصفة مع غريمه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.وبهدفه، لا يوجد حاليًا سوى 3 لاعبين نجحوا في التسجيل في 16 موسما على التوالي في دوري أبطال أوروبا وهم: ميسي وكريم بنزيما إضافة إلى رونالدو، بحسب ”سكواكا“.كما ذكرت ”أوبتا“، أن رونالدو خاض المباراة رقم 177 له في دوري أبطال أوروبا، ليكون الأكثر ظهورًا في تاريخ المسابقة القارية، معادلا الإسباني إيكر كاسياس أسطورة ريال مدريد.

يُذكر أن رونالدو، هو الهداف التاريخي لمسابقة دوري الأبطال، برصيد 134 هدفا، ويأتي خلفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ120 هدفا، بينما يحل روبرت ليفاندوفسكي في المرتبة الثالثة بـ73 هدفا.

المصدر: ارم نيوز