رياضة

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - الساعة 06:54 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


اعترف الألماني توماس توخيل، مدرب تشليسي، بأنه "لا يعرف" ما ينتظر لاعب وسطه الإسباني ساؤول نيجيز، بعد عرض صادم آخر، قدمه اللاعب مساء أمس الأربعاء أمام واتفورد.
 
وحصل ساؤول المعار من أتلتيكو مدريد، على فرصة نادرة للعب أساسيا، مكان الإيطالي جورجينيو، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، ليتم استبداله بين الشوطين.
 
وهذه ثاني مباراة يلعبها ساؤول أساسيا مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إلا أنه لاقى مصير الاستبدال بين الشوطين في كلا المباراتين.


 
وتحدث توخيل بعد الفوز على واتفورد 2-1 ضمن الجولة الـ14 من الدوري، وأصدر حكمًا دامغًا على لاعب خط وسطه، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "لا أعرف إلى أين سيذهب بعد هذا الأداء، لكنه كان يمتلك بطاقة صفراء لذلك كان لدينا خياران".
 
وأضاف: "كان بإمكاننا سحب ماركوس (ألونسو) الذي حصل على البطاقة الصفراء أيضًا، مع محاولة نقل ساؤول إلى مركز الظهير الأيسر، كان هذا في ذهني قبل المباراة، إذا حدث أي شيء لماركوس".
 
وتابع مدرب تشيلسي: "لكنني اعتقدت أنه ربما لم تكن المباراة المناسبة لتجربة أشياء جديدة، لذا كان (تبديله) لتغيير الشكل قليلا، والزج بتياجو على أرض الملعب للاستفادة من تنظيمه".

وأردف: "تواجد تريفوه (تشالوباه) في مركز اللاعب رقم 6 وهو لاعب أكثر قوة بدنية، لسوء الحظ عرض نفسه للإصابة وانتهى بنا الأمر مع روبن (لوفتوس تشيك) وحده".
 
ويمتلك الـ"بلوز" قدرة على التعاقد مع ساؤول بصفقة دائمة من أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، لكن يبدو أن مشوار اللاعب الإسباني قد انتهى فعليا مع الفريق اللندني