رياضة

الأحد - 05 ديسمبر 2021 - الساعة 05:27 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


تغنت الصحف المصرية والجزائرية والمغربية بمنتخباتها بعد الانتصارات المهمة في الجولة الثانية من كأس العرب المقامة في قطر، على حساب السودان ولبنان والأردن.

وأظهر منتخب المغرب "العين الحمراء" لمنافسه الأردني وهزمه بقسوة (4-0)، بينما تعادل منتخبنا فلسطين والسعودية (1-1) على ستاد المدينة التعليمية.

ووضع المنتخب الجزائري قدما في الدور ربع النهائي إثر فوزه على لبنان (2-0)، وتغلبت مصر على السودان بنتيجة (5-0) على ملعب (974).

"ضربة الحمدان تجدد آمال الأخضر"

البداية من الصحف السعودية، حيث عنونت صحيفة "الجزيرة": "قاتل حتى النهاية.. وتمسك بآماله حتى الجولة الأخيرة.. الأخضر الجديد يرفض الخسارة.. ويخرج متعادلا مع المنتخب الفلسطيني".

فيما عنونت صحيفة "الرياضية": "ضربة الحمدان تجدد آمال الأخضر.. السعودي يرفض الخسارة أمام فلسطين في بطولة العرب".

وعنونت أيضا: "مصر.. الفوز الـ14.. هزمت السودان بخماسية.. وتأهلت إلى ربع النهائي، والمغرب ينتصر برباعية.. والجزائر تعبر إلى الثمانية".



"خسارة صادمة وأداء باهت"

من السعودية إلى مصر، حيث عنونت صحيفة "المصري اليوم": "مصر تمطر شباك السودان بخماسية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب".

أما الصحف الأردنية، فقد أبدت أسفها للخسارة الثقيلة على يد المغرب، حيث عنونت صحيفة "الدستور": "المنتخب الوطني يتعرض لخسارة قاسية أمام المغرب".

وعنونت صحيفة "الغد": "خسارة صادمة وأداء باهت للمنتخب الوطني أمام المغرب.. والشارع الرياضي غاضب من مستوى الفريق في كأس العرب".

"رباعية المغرب قاسية"

وإلى الصحف المغربية، حيث عنونت صحيفة "هسبريس": "المنتخب المغربي يمطر الشباك الأردنية بـ4 أهداف في كأس العرب".

وتابعت: "مدرب المنتخب الأردني: رباعية المغرب قاسية، وعموتة يشيد بأداء المنتخب المغربي الرديف وينتظر الانتصار على السعودية".



"الخضر يخترقون الجدار اللبناني"

من جانبها، عنونت صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية: "الخضر يخترقون الجدار اللبناني ويتأهلون إلى ربع النهائي".

وعنونت أيضا: "بوقرة: راض على أداء اللاعبين ونستهدف الفوز أمام مصر.. وبلايلي: واجهنا مشاكل مع دفاع لبنان والمهم الفوز والتأهل".

وتابعت: "مواجهة نارية منتظرة أمام الجزائر من أجل الصدارة.. المنتخب المصري يفوز بخماسية على السودان".

بدورها، قالت صحيفة "المساء" الجزائرية: "المحاربون في ربع النهائي"، فيما عنونت صحيفة "الوسط" الجزائرية: "الخضر يحققون الانتصار الثاني بصعوبة".