رياضة

الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021 - الساعة 02:32 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


في مواجهة من العيار الثقيل، يستضيف ريال مدريد نظيره إنتر، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفريقان يبحثان عن الفوز بالمباراة من أجل إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة، فالملكي يتبوأ الصدارة حاليا برصيد 12 نقطة، بينما يحل إنتر بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ثنائية نارية

ويعول سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، على الثنائية النارية التي يمتلكها الفريق في الشق الهجومي والمكونة من لاوتارو مارتينيز وإيدين دجيكو.

ويقدم الثنائي أداءً مميزًا منذ بداية الموسم، حيث يعد إنتر هو الفريق الأكثر فاعلية على المرمى بتسجيله لـ39 هدفا في 16 مباراة بالدوري الإيطالي، بينما يعتبر ثاني أقوى خط هجوم بمجموعته بدوري الأبطال برصيد 8 أهداف.



ويحتل دجيكو صدارة ترتيب هدافي الفريق منذ بداية الموسم، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 16 مباراة بالدوري، وبدوري الأبطال، شارك في 5 مباريات وسجل 3 أهداف إضافة إلى تمريرة حاسمة.

وفي العموم، سجل المهاجم البوسني 11 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 21 مباراة خاضها بقميص النيراتزوري هذا الموسم.

وفي المقابل، شارك لاوتارو في 14 مباراة بالدوري سجل فيها 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، لكنه لم يسجل أو يصنع في دوري الأبطال.

أسلحة إضافية



وبجانب الثنائي الهجومي المميز، يمتلك إنتر مجموعة من اللاعبين القادرين على ضرب دفاعات ريال مدريد، ويأتي على رأسهم الكرواتي إيفان بيريسيتش.

ونجح بيريسيتش في حجز مكان أساسي بتشكيلة الإنتر تحت قيادة سيموني إنزاجي، وتطور بشكل هائل تحت قيادة مدربه الجديد، ليصبح أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق.

ويتواجد أيضًا التركي هاكان كالهانجولو، نجم خط وسط إنتر، الذي يعيش أوج توهجه مع النيراتزوري، حيث سجل 5 أهداف وساهم بصناعة مثلها في 17 مباراة لعبها.

وهناك أيضًا نيكولو باريلا، النجم الإيطالي الشاب ومتوسط ميدان النيراتزوري، والذي يعد من أعمدة إنتر الأساسية في الفترة الأخيرة، وصاحب التمريرات السحرية الحاسمة، بعدما سجل هدفا وصنع 6 أخرى في 20 مباراة