رياضة

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - الساعة 05:19 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


تستأنف مباريات الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، حيث تقام 8 مباريات في غاية القوة والإثارة.

وستسلط الأضواء في مباريات الغد على لقاء ليفربول، وصيف النسخة الماضية، ومضيفه نابولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم تتمكن الكثير من الفرق في التغلب على ليفربول خلال المواسم الأربعة الماضية، لكن فريق الريدز حل ضيفا على نابولي مرتين على ملعب دييجو أرماندو مارداونا، وخسر خلالهما.

واستعاد ليفربول الثقة بعد فوزه الكبير على بورنموث 9 / صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما رفع آمال الفريق في تسجيل أول أهدافه في ملعب نابولي.

ولكن نابولي، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، لن يكون صيدا سهلا، لا سيما وأنه يعول على المهاجم المتألق فيكتور أوسيمين، الذي سيشكل خطرا كبيرا على دفاع ليفربول.

وفي ذات المجموعة أيضا سيلتقي أياكس أمستردام مع جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في مباراة خارج التوقعات، حيث يحلم الفريقان بالفوز بها خاصة وأنها ستمنح المنتصر أفضلية كبيرة لحجز مقعده في الأدوار الاقصائية.

أما ثاني المباريات التي ستحظى باهتمام كبير من المتابعين فهي مباراة بايرن ميونخ ومضيفه إنتر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي ستشهد مهمة سهلة لبرشلونة، أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيسعى فريقا بايرن وإنتر لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في هذه المباراة، خاصة وأن الصراع على التأهل من هذه المجموعة سيكون صعبا في ظل تواجد العملاق الكتالوني.

وفي مباريات المجموعة الثانية سيلتقي أتلتيكو مدريد مع ضيفه بورتو، في مباراة يصعب معرفة الفائز بها في ظل تقارب مستوى الفريقين.

وكانت بداية الفريقين في المسابقتين المحليتين غير جيدة، ولكنهما يعلمان كيف يقلبون الأمور في دوري الأبطال.

التقى الفريقان مرتين في الموسم الماضي، وفاز الفريق الإسباني خارج أرضه 3 / 1 وتعادلا في مباراة الإياب سلبيا.

كما تشهد نفس المجموعة مباراة أخرى تجمع بين كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني.

وفي المجموعة الرابعة، يلعب آينتراخت فرانكفورت الألماني مع ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما يلتقي توتنهام الإنجليزي مع ضيفه مارسيليا الفرنسي.

وحقق فرانكفورت أول انتصار له في الدوري الألماني لهذا الموسم في مباراته الرابعة، ولكن إذا استطاع الفريق تقديم نفس الأداء الذي قدمه في الموسم الماضي والذي مكنه من الفوز بالدوري الأوروبي، لن تكون هناك أي شكوى وسيتمكن من تحقيق الفوز.

وكانت بداية سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي مشابهة لفرانكفورت، حيث تمكن الفريق من حصد سبع نقاط فقط من خمس مباريات.