نافذة إنسانية

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - الساعة 07:16 م بتوقيت اليمن ،،،

المخا/ مدى برس:


وزعت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، اليوم الأربعاء، مساعدات غذائية في مديرية ذو باب المندب بمحافظة تعز، ضمن مشروع جديد يشمل 12 ألف سلة غذائية للنازحين والأسر الأشد فقرًا والمنكوبة بسيول الأمطار في عموم المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

واستهدفت الخلية الإنسانية في ذو باب 1500 أسرة في قرى الحريقة والسويدا والعرضي والمندب والسقيا، بموجب حصر ميداني نفذه فريق مختص في الخلية بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية؛ لضمان وصولها إلى مستحقيها تنفيذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

السلطة المحلية ثمنت جهود العميد طارق محمد عبدالله صالح، مؤكدة أن مبادراته الإنسانية فضلًا عن دعمه السلطة المحلية، أسهمت، وتسهم في إعادة تطبيع الحياة وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في المديرية وعموم مديريات الساحل الغربي المحررة.

وعبّر المستفيدون عن جزيل الشكر والامتنان للعميد طارق صالح ودولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وشعبًا، على دعمهم المتواصل منذ تحرير المديرية من قبضة مليشيا الحوثي.