منوعات

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - الساعة 08:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الضالع/ مدى برس:


كرمت إدارة مركز الغسيل الكلوي، اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي بدرع الوفاء نظير جهودة المبذولة.

وخلال التكريم اشاد الأستاذ خالد أحمد عبادي مدير مركز الغسيل الكلوي الضالع بدور المحافظ الفاعل والملموس في تأسيس وتطوير المركز .مؤكدا أن المركز يقدم خدماته لمرضى المحافظة والمحافظات المجاورة وأن المركز حقق نجاح ملموس من خلال تقديم الرعاية الصحية مجانيا.

منوها الى أن هذا النجاح ما كان له أن يتحقق لولا تظافر الجهود من قبل أبناء الضالع والذي كان على رأسهم محافظ المحافظة اللواء مقبل.

هذا وعبر محافظ الضالع عن شكره وتقديره لادارة مركز الغسيل على هذا التكريم مؤكدا أن القيادة المحلية تبذل جهود جبارة في الاهتمام بالقطاع الصحي مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه العاملين في المركز من خلال تقديم الخدمات لاهم شريحه من شرائح المجتمع من امراض الفشل الكلوي والذين كانوا يعانون الكثير بسبب تنقلهم إلى محافظة عدن.

وفي نفس السياق تم تكريم الأستاذ اكرم قاسم مقبل وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات رئيس هيئة الإغاثة الإنسانية بدرع الوفاء على دورة البارز في تأسيس المركز ووقوفه إلى جانب إيصال الدعم إلى مركز الغسيل الكلوي.

حضر التكريم الأستاذ عادل الجعدي رئيس مؤسسة منار عدن والاستاذ عبدالله الصهيبي رئيس مجلس امناء مؤسسة منار عدن والاستاذ توفيق الزاجي المسؤول المال، شمس محمد الحاج مساعده الاداريه في الموسسه.