رياضة

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 10:10 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أن فريقه سيخوض مواجهة إنتر ميلان، غدًا الأربعاء، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بمثابة النهائي، من أجل تأمين العبور للدور المقبل.

وقال مودريتش خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء "إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، علينا أن نلعب معًا ونساعد بعضنا البعض، وآمل أن نكون على مستوى المباراة".

وأضاف "أشعر أنني بحالة جيدة، المباريات التي لا ألعبها هي قرار المدرب، وحين ألعب أحاول الظهور بشكل جيد، وهناك الكثير من الحديث عن وضعي ومستقبلي، لكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

وعما ينقص الفريق، أجاب "أولا ألا يوجد إصابات، كما نفتقر إلى الانتظام لكننا أظهرنا أشياء جيدة، أحيانًا من الصعب اللعب دون جمهور، لكني أعتقد أننا سنتحسن ونحظى بموسم جيد".

وتابع "دعم زيدان؟ نحن لم ندافع عنه مؤخرًا، بل ندافع عنه منذ اليوم الأول، ونحن مع مدربنا. بنزيما لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وفي المباراة الماضية كنا بحاجة له، ماريانو مهاجم مختلف لكنه أظهر أننا يمكننا الوثوق به، أعتقد أنه سيستمر في ذلك".

وأردف "البقاء في مدريد؟ لقد قلت ذلك عدة مرات، دعونا نرى ما سيحدث، أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في مدريد، أشعر بقدرتي على مساعدة الفريق، أريد أن أنهي مسيرتي هنا، لكن ذلك يعتمد على أشياء كثيرة، ولا أحد سيكون أسعد مني إذا تمكنت من الاعتزال هنا".


ونوه "إذا لم تكن بمستواك في البطولة الأوروبية، فمن الصعب عليك الفوز بالمباريات، والآن هو الوقت الذي يتعين علينا فيه إظهار قوتنا".

وزاد "صحيح أن هناك الكثير من المباريات، حيث نلعب كل 3 أيام بخلاف المباريات الدولية مع المنتخب، نعيش فترة معقدة للغاية، لا أحد يهتم بصحة اللاعبين، وهناك إصابات كثيرة، ولا مكان للعب المزيد من البطولات حيث ستزداد الإصابات".

وعن تجديد سيرجيو راموس، علق "الحديث لا يزعجنا، لكنه وضع بين راموس والنادي، أتمنى أن يتوصلوا لاتفاق لصالح الجميع".

وواصل "اهتمام إنتر ميلان بضمي في الماضي؟ ما حدث في 2018 هو ماضي، ولا يهم الحديث عنه الآن".

وأتم "أوديجارد؟ أراه يتدرب جيدًا، كان يُعاني من بعض المشاكل مع الإصابات في البداية، لكنه يتدرب معنا وهو لاعب رائع وموهوب، وسيساعدنا كثيرًا".