رياضة

الأحد - 18 يوليه 2021 - الساعة 11:00 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


أفادت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، أن يوفنتوس يريد إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان في السوق الصيفي الحالي.

ووفقًا لصحيفة ”ليكيب“، فإن يوفنتوس يريد التخلص من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مقابل الحصول على المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان.

وقال موقع ”فوتبول إيطاليا“، إن هذا التقرير يأتي بعد أن كتب رونالدو رسالة غامضة عبر حسابه على موقع ”تويتر“ حيث جاء فيها:“يوم اتخاذ القرار“، وهو يقف بجانب سيارة رولز رويسوينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس، صيف العام المقبل، لكن الشكوك بدأت تحيط ببقائه مع الفريق منذ خروج البيانكونيري من دور الـ16 بدوي أبطال أوروبا في فبراير الماضي.

وازدادت الشكوك حول بقاء رونالدو بعد تعيين يوفنتوس مدربه القديم ماسيمليانو آليغري وهو الذي لا يرتبط بعلاقة جيدة مع رونالدو بعد أن عملا معًا موسم 2018/2019.

وانتقل رونالدو يوفنتوس بعد 9 مواسم مع ريال مدريد، وسجل للنادي الإيطالي 101 هدف، وصنع 22 في 133 مباراة.

وكانت صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ قد أفادت بأن رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، يريد البقاء مع يوفنتوس، ويعمل وكيله خورخي مينديز لتمديد عقده.وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها إيكاردي بالانتقال إلى يوفنتوس، حيث سعى البيانكونيري إلى التعاقد معه عندما كان يلعب لإنتر ميلان، لكن الأخير رفض كل محاولات بيعه لمنافسه المحلي.

وأشار موقع ”فوتبول إيطاليا“ إلى أنه سيتعين على باريس سان جيرمان دفع مبلغ 15 مليون يورو حال انتقال إيكاردي إلى نادٍ إيطالي وفق بنود صفقة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.

ونقل الموقع عن تقارير فرنسية أن آليغري التقى بمقربين من إيكاردي، ويريد العمل معه الموسم المقبل.

وكان إيكاردي قد لعب 219 مباراة لإنتر ميلان، سجل فيها 124 هدفًا، وصنع 28.ويعمل يوفنتوس على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد عقب خسارة الفريق في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضي، بعد أن حافظ على اللقب 9 مرات متتالية.

وإيكاردي البالغ من العمر 28 عامًا انتقل من إنتر ميلان إلى باريس سان جيرمان، صيف العام 2019، ويرتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى يونيو 2024.

وسجل إيكاردي 33 هدفًا، وصنع 10 في 62 مباراة مع باريس سان جيرمان