رياضة

الإثنين - 20 سبتمبر 2021 - الساعة 06:17 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


يطمح باريس سان جرمان لتحسين صورته أوروبيا، عندما يستضيف مانشستر سيتي وصيف النسخة الماضية على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثانية من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام كلوب بروج.

ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالمتعة الكروية، نظرا لكم النجوم الموجودة في الفريقين، بجانب أنهما يعتبران من المرشحين بقوة للتتويج باللقب في هذه النسخة.

هذه المباراة تعد اختبارا جديدا لليونيل ميسي نجم باريس سان جرمان، أمام مدربه السابق بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي.

ولمع نجم ميسي في بداية مسيرته مع برشلونة، تحت قيادة غوارديولا، واستطاعا سويا حصد العديد من الإنجازات للنادي الكتالوني، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

لكن بعدها رحل غوارديولا عن البارسا وشق طريقه خارج إسبانيا ليستقر حاليا في مانشستر سيتي، كما غادر ميسي قلعة كامب نو، بعد فشل تجديد عقده الصيف الماضي ليتجه نحو النادي الباريسي.

وقبل ذلك، خاض ميسي ضد فريقي غوارديولا (بارين ميونخ ومانشستر سيتي) 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، انتصر مرتين وخسر مثلهما، إلا أنه سجّل 6 أهداف.

وتعوّل الجماهير الباريسية على ميسي كثيرا في هذه المواجهة لاستعادة التوازن أوروبيا، خاصة أن مان سيتي اكتسح لايبزيغ في الجولة الأولى (6-3).

وعلى ذكر الجماهير وبعد عودتها إلى المدرجات مجددا في الملاعب الأوروبية، تتيح شركة متخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، الفرصة للجماهير العربية من أجل السفر إلى ملعب حديقة الأمراء، وحضور قمة باريس ومان سيتي من المدرجات.

وتمثل الشركة، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.

وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.

وستنافس الشركة كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية. وقامت هذه الشركة بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.