صحافة

الأربعاء - 03 أغسطس 2022 - الساعة 05:17 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج/ مدى برس:


تجري اعمال شق وتوسيع الطرق في مديرية طور بالباحة، محافظة لحج، تحت إشراف مباشر من مدير عام طورالباحه العميد بسام الحرق.

وتستمر لليوم الثالث على التوالي، اعمال اليات الشق والرص والكبس لإنجاز مشروع طريق الدائري، والطرق الفرعية داخل المديرية، والطرق من الجهة الشرقية التي تربط المديرية بكل شوارعها الرئيسية.

في هذا الصدد يقول العميد الحرق في تصريح لمدى برس "هذا المشروع حيوي وهام، وسيعمل الطريق على تخفيف الضغط المروري داخل المديرية، وتسهيل حركة النقل والتنقل، وتحسين المظهر الحضاري، والذي سوفا تمنحة لمركز المديرية الخدمي والتجاري".

مضيفاً يأتي هذا المشروع "انطلاقاً من رؤية وطنية تنموية مكتملة الأركان
أعدها فريق عمل متخصص
وتحت إشراف المدير العام، ومستشار السلطه بالمديرية، هناك عمل جار على قدم وساق ، ليل ونهار ،في انجاز هذا المشروع الحيوي".

وتابع" علما بان هناك تشجيع وتفاعل من قبل المواطنين ، لمثل هذه المشاريع، تمثل في موقف وطني انساني مشرف ينم على مدى الوعي الوطني والحرص الشديد من بعض أبناء المديرية الاوفياء الشرفاء الأحرار المخلصين لهذه المديرية ولمجتمعهم والذين يقدمون المصلحة العامة فوق كل المصالح الشخصية وفوق كل الاعتبارات".

ويطالب العميد الحرق من" مختلف المواطنين التعاون من أجل إنجاح كل عمل خير وهادف يعد بالخير والنفع للصالح العام للمديرية وابنائها".

ويقول الشخصيه الاجتماعيه، منيف فضل الحداد،" سمحنا بشكل طوعي ومساهمة فاعلة من أجل إنجاح هذا المشروع الحيوي الهام وتذيل الصعاب أمام فريق العمل وتعاونآ وتجاوبآ مع مناشدات ودعوات المدير العام العميد بسام الحرق لكل أبناء المديرية في المشاركة الفاعلة في بنائها".

وقد سارع الحداد طوعياً "بالسماح لفريق العمل بتهديم سور محطة الغاز والتي يملكها، حيث تقع جانب مخطط الشارع الدائري المعلن".

ويقول الحداد" الوطن ملك لكل أبنائه وبيت لكل ابنائه، وحمايته وبنائه مسؤولية كل ابنائه والمديرية جزء لا يتجزأ من هذا الوطن، ومن هناء نناشد كل الخيرين ان يكونو معول بناء وتنميه ، وليس معول خراب وهدم".