رياضة

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - الساعة 05:37 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


يستعد فريق يوفنتوس للدخول في أسبوع حاسم قد يحدد بشكل كبير ملامح موسم السيدة العجوز، في ظل المعاناة التي عاشها اليوفي منذ بداية الموسم الجاري "2020-2021".

ويقدم يوفنتوس مستويات متذبذبة تحت قيادة أندريا بيرلو، المدير الفني للفريق الذي تولى المهمة منذ بداية الموسم، بعد إقالة ماوريسيو ساري من منصبه.

معاناة يوفنتوس

منذ بداية الموسم، يقدم يوفنتوس مستويات مهزوزة، تسببت في خسارة الفريق لنقاط كثيرة في مسابقة الدوري الإيطالي. 

فخلال 23 مباراة لعبها اليوفي في الدوري الإيطالي، حقق الفوز في 13 مباراة بينما تعادل في 7 وخسر 3 لقاءات، ليخسر البيانكونيري 23 نقطة منذ بداية الموسم.



ومع خسارته لهذا العدد من النقاط، يحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة من 23 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر إنتر ميلان (56 نقطة)، لكن مع وجود مباراة مؤجلة للسيدة العجوز.

ويخاطر يوفنتوس بخسارة لقب الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ 9 سنوات، بعدما استطاع اليوفي أن يسطر التاريخ بهيمنته على لقب الاسكوديتو في السنوات التسع الأخيرة على التوالي.

كما يواجه اليوفي خطرا كبيرا يتمثل في الخروج من دوري أبطال أوروبا من منافسات دور الـ16، بعدما خسر مباراة الذهاب أمام بورتو البرتغالي بنتيجة (2-1).

أسبوع حاسم

ويستعد يوفنتوس للدخول في الأسبوع الحاسم، حيث سيخوض 3 مباريات خلال أسبوع واحد فقط، والتي ستحدد بشكل كبير إلى أين سيصل يوفنتوس هذا الموسم.

يوفنتوس سيواجه نظيره سبيزيا مساء اليوم الثلاثاء، على أن يصطدم بنسور لاتسيو يوم السبت المقبل بالدوري الإيطالي، فيما سيستضيف بورتو يوم الثلاثاء بمباراة إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

ثلاث مباريات قد تلعب دورًا في مستقبل أندريا بيرلو، حيث تؤكد صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أن هذا الأسبوع قد يكون حاسمًا لبيرلو، الذي يخاطر بالرحيل عن السيدة العجوز حال استمرت سلسلة النتائج السلبية مع الفريق ومن ثم خسارة الألقاب