فنون

الثلاثاء - 04 مايو 2021 - الساعة 09:23 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى الثقافي/ متابعات:


يعد شهر رمضان أخصب المواسم للدراما العربية وفيه يقدم عمالقة التمثيل افضل ما عندهم، ويتنافسون بحماس لنيل ثقة المشاهد، لكن الشاشة الصغيرة افتقدت هذا العام أهم اربع شخصيات درامية عربية

1-عادل إمام
ويأتي على رأسهم علامة من علامات شهر رمضان الزعيم عادل إمام والذي يغيب لأول مرة عن الدراما منذ سنوات مضت تعود فيها الجمهور على مصاحبته لهم على الفطار في شهر رمضان.

وكانت آخر الأعمال التى قدمها الزعيم عادل إمام هو مسلسل «فالنتينو»، الذي شارك به العام الماضي، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

2-أحمد فهمي
ويغيب أيضًا عن الدراما لهذا العام، الفنان أحمد فهمي، الذي تواجد بشكل مستمر في رمضان خلال السنوات الأخيرة، لكنه هذا العام سيكون خارج السباق الرمضاني.

كانت آخر الأعمال الدرامية التي قدمها مسلسل «رجالة البيت»، في رمضان 2020، بجانب أكرم حسني، أنعام سالوسة، ويزو، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

3-ياسمين صبري
وتنضم إليهم أيضا الفنانة ياسمين صبري، التي ستغيب عن رمضان لهذا العام، حيث إنها كانت تشارك بشكل مستمر سواء من خلال المشاركة بجانب فنانين أو بطولة مطلقة ولكن هذا العام كانت خارج السباق.

كانت آخر الأعمال التي قدمتها مسلسل «فرصة ثانية»، في رمضان 2020، بجانب أحمد مجدي، إدوارد، أحمد الشامي، سارة الشامي، نهال عنبر، أشرف ذكي، أيتن عامر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج مرقص عادل.

4-مي عز الدين
كما غابت عن الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي، الفنانة مي عز الدين، حيث إنها كان من المفترض أن تشارك في السباق الرمضاني 2020، ولكن خرج المسلسل بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وهذا العام هي أيضا خارج السباق بعدما كان من المعتاد كل عام تواجد عمل باسمها.

وكانت آخر الأعمال الرمضانية التي قدمتها مسلسل «البرنسيسة بيسة» في رمضان 2019، بجانب أمير المصري، بوسي، أحمد حلاوة، سليمان عيد، وعدد آخر من نجوم الفن، تأليف مصطفى عمر، وفاروق هاشم، إخراج أكرم فريد.