رياضة

الإثنين - 20 سبتمبر 2021 - الساعة 06:25 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى برس/ متابعات:


قدم كريستيانو رونالدو ودين هندرسون نجما مانشستر يونايتد دعمهما للمهاجم الإنجليزي داني هودجسون؛ بعد أن أمضى عيد ميلاده السادس والعشرين في العناية المركزة في أستراليا.

وتمنى نجما مانشستر يونايتد الشفاء لهودجسون بعد إصابته بجروح خطيرة في هجوم على محطة قطار في بيرث بأستراليا، في الرابع من سبتمبر/أيلول الحالي.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، إن هودجسون لاعب كارلايل السابق، الذي كان جزءًا من أكاديمية مانشستر يونايتد إلى جانب الحارس هندرسون، تعرض لإصابة خطيرة أثناء وجوده مع بعض زملائه في فريق (إي. سي. يو جوندالوب) بمحطة قطار بيرث في طريقهم للاحتفال بنهاية الموسم، وحالته الآن حرجة ولكنها مستقرة، بعد أن دخل في غيبوبة إثر الإصابة، وقد سافر والداه إلى بيرث ليكونا بجانبه.

وقالت ”ذا صن“، إن والدي هودجسون سافرا إلى بيرث ليكونا بجانبه، لكن بسبب قواعد الحجر الصحي الصارمة في الفندق بأستراليا؛ بسبب فيروس كورونا، لا يمكنهما زيارته في المستشفى.

وأثارت قصة هودجسون دعما جماهيريا في الوسط الكروي، في المملكة المتحدة وأستراليا، حيث دعاه رونالدو لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد بمجرد تحسن حالته.

وفي مقطع فيديو تم إرساله إلى هودجسون، قال رونالدو: ”مرحبا داني، لقد سمعت للتو عن تاريخك وآمل أن تتحسن قريبا. أدعوك للحضور إلى إحدى مبارياتنا في مانشستر، لذا تعافى قريبا يا صديقي. اعتن بنفسك“.