فنون

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 12:19 ص بتوقيت اليمن ،،،

مدى الثقافي / القدس العربي /ناديا الياس:


مع استكمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل “للموت” الذي حصد أصداء إيجابية في جزئه الأول في السباق الرمضاني الماضي في لبنان والدول العربية، انضمت إلى هذا الجزء أسماء جديدة بارزة هي ليليان نمري ودجى حجازي وجويل داغر إلى جانب أبطال العمل ماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية ووسام صباغ وأحمد الزين وكاتيا كعدي وكارول عبود وفادي أبي سمرا وبديع أبوشقرا الذي ظهر في الحلقات الأخيرة من المسلسل وختام اللحام وسواهم من الوجوه المعروفة، كما انسحب من هذا الجزء النجم السوري خالد القيش بدور باسل، وهو من الشخصيات الأربع الرئيسية في العمل، ولم يُعرف ما إذا كان سيتم الاستعانة بممثل آخر ليحل بديلاً عنه، أم سترسم نهاية لشخصيته.
وأفيد أن هذا العمل سيشهد المزيد من الأحداث المشوقة وبطريقة تصاعدية، ومنها على سبيل المثال دور الممثل بديع أبو شقرا الذي سيحدث نقلة نوعية في المسلسل بسبب مسار الأمور التي ستكون مشوقة للغاية.
وستلفت ثنائية الممثلين القديرين رندا كعدي وأحمد الزين اللذين تزوجا في الجزء الأول أنظار المشاهدين بعد حصول بعض المشاكل التي ستعتضرهم في الجزء الجديد.
أما الممثلة ليليان نمري فستكون لولبة العمل كونها ستجسد بمهنيتها وحرفيتها العالية دور رئيسة عصابة تخطف الأطفال للاتجار بهم، وكانت نمري قد أعلنت في وقت سابق عن حماستها بالمشاركة في العمل وتجسيدها الدور وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور لها من كواليس تصوير مشاهدها.
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “للموت 2” بجزئه الثاني سيعرض في الماراثون الرمضاني 2022 وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها المنتج جمال سنان، وإخراج فيليب أسمر، وكتابة نادين جابر.