فنون

السبت - 11 ديسمبر 2021 - الساعة 06:00 م بتوقيت اليمن ،،،

مدى الثقافي / ألأناضول :


سعيدة أني معكم.. وياريت (أتمنى) تقبلوني بالشكل دا.. أنا كده فُوقت (أصبحت أكثر ارتياحا)" بهذه الكلمات أثارت المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب تعاطفا واسعا بعد ظهورها حليقة الرأس في إحدى الحفلات الغنائية.

ومساء الجمعة، أحيت المطربة المصرية البارزة شيرين عبد الوهاب، أول حفل غنائي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، عقب إعلان انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب قبل أيام.

وظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس، وحاولت السخرية من شكلها الجديد قائلة: "أنا بتحدى أصالة.. مش ها تقدر تعمل كده"، في إشارة إلى إقدام المطربة السورية أصالة على قص شعرها بطريقة "جرسون".

وقبل أسبوع، أعلنت شيرين (41 عاما) انفصالها رسميا عن زوجها المطرب حسام حبيب، وقالت في بيان: "أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، وأن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وأثار مظهر المطربة المصرية وهي حليقة الرأس تعاطفا واسعا في مصر والعالم العربي، إذ قال الإعلامي البارز عمرو أديب في برنامجه على فضائية "إم بي سي مصر": "يا شيرين يا حبيبتي، مليون ست بتطلق كل يوم، إيه المشكلة يعني؟".

كما نشرت المذيعة المصرية رضوى الشربيني، صور شيرين في حفلها الأخير قائلة: "كل الدعم والحب لكي يا شيرين".

بدورها، قالت الإعلامية اللبنانية ليليان داوود، عبر "تويتر": "بكل مراحل حياتها لم تفقد عفويتها وتلقائيتها وظلت شجاعة رغم كل الصعاب".

وتابعت داوود: "شيرين عبد الوهاب أم متفانية وفنانة موهوبة وصوت لن يتكرر (..) وأقول لكم على سر؟ معظم النساء وأنا منهن يتمنين أن يجربن قصة الشعر هذه ولو لمرة بحياتهن".

من جانبه، غرد الفنان محمد عطية، قائلا: "أنا بحب شيرين والناس بتحبها وهاتفضل (ستظل) تحبها مش كل يوم بيجيلنا (يأتي لنا) في مصر صوت زي صوتها".

فيما تفاعل آلاف المغردين من مصر وعدة دول عربية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع المظهر الجديد لشيرين بعدة هاشتاغات باسم "بنحبك يا شيرين"، "جميلة يا شيرين"، و"كلنا شيرين عبد الوهاب".

وعقب تداول أنباء عن وقوف طليقها المطرب حسام حبيب وراء حلق رأسها، قالت شيرين عبد الوهاب عبر "تويتر": "ليه ميكونش (لم لا يكون) لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

وأضافت: "ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء (في إشارة لحسام حبيب) وظلمتوني؟".

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب عام 2018، وكانت دائمة الحديث عن علاقتهما العاطفية في البرامج المتلفزة، قبل أن تعلن الانفصال قبل أسبوع.

وشيرين لديها ابنتان "مريم وهنا" من زوجها الأول الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، واستمر زواجهما 5 سنوات.