اخبار وتقارير

الإثنين - 29 يونيو 2020 - الساعة 01:28 م بتوقيت اليمن ،،،

صنعاء/ مدى برس/ خاص:


يواصل جنود وقيادات عسكرية محسوبة على الإخوان المسلمين (الإصلاح) في قوات الشرعية الالتحاق بمليشيا الحوثي الانقلابية في إطار خيانات متواصلة تشهدها قوات الشرعية من قبل الإصلاح.

وكشفت صورة نشرها القيادي الحوثي "محمد البخيتي" على حسابه الشخصي في موقع التدوين الاجتماعي المصغر "تويتر" عن التقاطه للصورة بجانب خمسة أشخاص من وصفهم بالـ"عائدين إلى صف الوطن".

وأشار البخيتي، في تدوينته إلى أسماء الأشخاص الخمسة وهم: "ابراهيم محمد حسين الهلاني، قيادي في حزب الإصلاح وإعلامي في جبهة نهم".

وأيضاً -بحسب البخيتي- أحمد صادق عبدالله العقيبي، قائد الكتيبة الأولى لواء الفرسان بجبهة حرض الحدودية والذي عاد مع زميله مشعل حامد صالح عبدالله غادر، موضحاً أنهما "عادا بطقمين "أحدهما مدرع" محملين بالأسلحة ونواظير حرارية وليلية".

وأضاف البخيتي، في تغريدته، "‏والعائدان الآخران من جبهة مارب لواء 139"، موضحا أنهما عادا عبر خط التماس بأسلحتهم الشخصية ومعدل شيكي.

ويواصل أعضاء وقيادات عسكرية محسوبة على الإخوان المسلمين (الإصلاح) في قوات الشرعية الالتحاق بمليشيا الحوثي، والتي كان آخرها مدير مكتب قائد محور البيضاء، المسؤول المالي للمحور العقيد علي الصبري، والذي ظهر إعلاميا في صورة إلى جانب البخيتي بعد عودته ونهب 100 مليون ريال يمني وطقم وأسلحة قتالية.